الخميس 25 يونيو 2026 | 05:05 م

أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد حكم البراءة في قضية السرقة بالإكراه

شارك الان

علّقت الفنانة جيهان الشماشرجي للمرة الأولى على قرار براءتها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«السرقة بالإكراه»، والتي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

واكتفت جيهان الشماشرجي برسالة قصيرة عبر خاصية «الستوري» على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، كتبت فيها: «الحمد لله دائمًا وأبدًا»، وذلك بعد ساعات من صدور الحكم القضائي ببراءتها.

وكانت المحكمة المختصة قد قضت ببراءة الفنانة وآخرين من جميع الاتهامات المنسوبة إليهم في القضية، لتنتهي بذلك الأزمة القانونية التي ارتبط اسمها بها خلال الأشهر الماضية.

وجاء الحكم بعد نظر أوراق القضية والاستماع إلى المرافعات، قبل أن تقرر المحكمة تبرئة المتهمين من الاتهامات الواردة في الدعوى، لتطوي بذلك صفحة واحدة من أكثر القضايا التي أثارت الجدل حول الفنانة مؤخرًا.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلًا واسعًا مع منشور جيهان الشماشرجي، حيث حرص عدد من متابعيها ومحبيها على تهنئتها بعد صدور حكم البراءة، متمنين لها التوفيق والنجاح في مشوارها الفني خلال الفترة المقبلة.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 5629 جنيه
سعر الدولار 49.56 جنيه مصري
سعر الريال 13.23 جنيه مصري
Slider Image